القائمة الرئيسية

الصفحات

متى يجب عليك زيارة كوريا ؟؟

متى يجب عليك زيارة كوريا الجنوبية ؟؟
متى يجب عليك زيارة كوريا الجنوبية ؟؟


هل قررت زيارة كوريا الجنوبية؟ تهانينا! أنت على وشك البدء في رحلة سحرية مليئة بالأطعمة المدهشة والثقافة النابضة بالحياة و الالتقاء ببعض الأشخاص الودودين . من يدري - قد تحبها كثيرا حتى تقرر الانتقال إلى كوريا بشكل دائم! ومع ذلك ، لديك خيار صعب أمامك يتمثل في "متى يكون افضل موسم لزيارة كوريا ؟" .

يتميز كل موسم بشيء مختلف ومثير ليقدمه للزائرين ، لذلك من المهم محاولة تحديد ما إذا كانت زيارة فصل الربيع أو الصيف أو الخريف أو حتى الشتاء ستكون في صالحك لتهيئة نفسك للنجاح والتأكد من حصولك على إجازة أحلامك. اقرأ بعض الأفكار حول أفضل وقت لزيارة كوريا وحظ سعيد للتخطيط لعطلتك القادمة !

زيارة الكورية في الربيع


زقزقة العصافير ، و تفتح الازهار، والأيام تصبح أطول وأكثر دفئا - ما الذي لا يجب أن تحبه بخصوص الربيع؟ تمتلك كوريا أربعة فصول متميزة ، لذلك فهي تختبر ربيعا حقيقيا. يمكنك تجربة أفضل أجزاء من الربيع الكوري في أي وقت بين أوائل أبريل ومنتصف يونيو.

في تلك الأشهر ، سترى أشجار زهر الكرز تتفتح في كل مكان تنظر إليه ، وستستمتع بالطقس الدافئ و النسيم العليل ، ستتمكن من استكشاف المتنزهات الوطنية والأسواق الخارجية دون التعرق على وجهك. تعتبر كوريا أيضا موطنا لبعض المهرجانات الخارجية الرائعة في التلال بعيدا عن المدن ، ويتزامن العديد منها مع الربيع ، لأنه الوقت المثالي للخروج من المنزل دون القلق بشأن الحرارة الشديدة أو الطقس القاسي.

يجب أن تزور كوريا خلال فصل الربيع إذا كان اهتمامك ينقسم بين الأنشطة الداخلية والخارجية - إنه موسم مثالي للاستمتاع بالتسوق والمطاعم ثم توجه لرحلة أو مهرجان لإنهاء رحلتك.

زيارة كوريا في الصيف


الصيف ،ليس مزحة في كوريا. درجات الحرارة الصيفية ستجعلك غارق في العرق و كل ما سيشغل بالك العودة الى الغرفة و قضاء اليوم مستلق امام مكيف الهواء ، لذلك لا تحجز رحلة صيفية إذا لم تكن من المعجبين بالحرارة , ناهيك عن أن معظم الأطباق الكورية حارة ، لذا لن يكون لديك الكثير من الراحة من العرق أثناء وجودك في الداخل أيضا!

يعرف النصف الأخير من فصل الصيف بموسم الرياح الموسمية ، والذي عادة ما يؤثر على الصين واليابان أكثر من كوريا. ومع ذلك ، لا تزال كوريا تواجه تقليديا ما لا يقل عن عاصفتين أو ثلاث عواصف كبيرة في هذا الوقت. لا تخف ، رغم ذلك! لا تعني الرياح الموسمية التي تحدث أثناء العطلة أنها قد تعرض رحلتك للخراب ، بأي حال من الأحوال - فهذا يعني أنه سيكون لديك المزيد من الوقت للتسوق والاستمتاع بالمطاعم وقضاء بعض الوقت في تجربة أفضل الأجزاء الداخلية للثقافة الكورية.

هناك بعض الفوائد على السفر في الصيف - نظرا لكونها خارج موسم الذروة ، عادة ما تكون الرحلات الصيفية أقل تكلفة بكثير من رحلات الربيع والخريف من معظم أنحاء العالم. يجب أن تزور كوريا خلال فصل الصيف إذا لم تكن خائفا من الحرارة وترغب في توفير بعض المال على أجرة الطائرة حتى يكون لديك ما يكفي لإنفاقه أثناء وجودك في كوريا , اذا اقلقتك الحرارة في سول بامكانك الذهاب الى شواطئ بوسان و الاستمتاع بصيفك في كوريا !

زيارة كوريا في الخريف


في حين أن الربيع هو بالتأكيد موسم جيد لزيارة كوريا ، إلا أن الخريف أكثر شعبية - حيث تتحول الأشجار إلى ألوان رائعة تتدرج من اللون الأحمر القاني إلى الأصفر النابض بالحياة .

الخريف في كوريا عادة ما يكون دافئا بما فيه الكفاية بحيث يمكنك الاستمتاع بنزهة حول المدينة بدون ارتداء معطف او قميص صوفي ، ولكنه في احيان اخرى يكون بارد بما يكفي ليجعلك ترتدي سترة خفيفة . أحد أفضل أجزاء زيارة كوريا هي التجول في شوارع المدينة لتفقد مناطق التسوق المختلفة وللاستكشاف بشكل عام ، وليس هناك وقت أفضل للقيام بذلك من سبتمبر وحتى نوفمبر عندما تصبح الأيام أقصر وأكثر برودة.

إذا كان قضاء الوقت في الخارج في إجازتك القادمة أمرا مهما بالنسبة إليك ، ففكر في القيام برحلتك إلى كوريا في سبتمبر أو أكتوبر - حيث يكون لكل من هذين الشهرين حرارة متوسطة ، لذا هو الوقت مثالي للخروج إلى الخارج والتمتع بما تحتويه المدينة .

زيارة كوريا في فصل الشتاء


إن الشتاء يغرس مخالبه في كوريا في بداية ديسمبر ، سيجعلك كل يوم فيه تفكر في برودة اليوم التالي . الخروج خارجا في شتاء كوريا يعني ارتداء الكثير من الملابس و زيارة الاماكن الدافئة مع استحالة المشي لامكان بعيدة مما يعني انفاق مال اكثر على سيارات الاجرة و ضع في ذهنك كثرة الثلوج هذا ما سيعطلك عن اي موعد تنوي الذهاب اليه .

لكن كوريا لديها الكثير لتقدمه من حيث الموسيقى والأفلام والتسوق الداخلي ، فلا يزال هناك الكثير للقيام به في الشتاء - إذا كنت لا تخاف من البرد وتأتي مجهزا بشكل جيد مع طبقات متعددة من الملابس ومعطف شتوي جيد ، ستقظي وقت مذهلا. أيضا ، لا تنسى أن معظم الطعام الكوري جيد جدا من حيث البهارات والتوابل - إن تناول الطعام الحار أكثر متعة بمئات المرات في فصل الشتاء مما هو عليه في فصل الصيف .

يعد فصل الشتاء أيضا وقتا خارج وقت الذروة للسفر ، لذلك فأنت ملزم بالبحث عن صفقات مماثلة على أسعار تذاكر الطيران والإقامة أثناء السفر في الصيف. فكر في القيام برحلتك إلى كوريا في الشتاء إذا كنت معتادا على البرد ولا ان كنت من عشاق الثلوج فكوريا هي الامثل لك .

سواء كنت من محبي درجات الحرارة المرتفعة أو كنت من محبي التجول أثناء تساقط الثلج ، فإن اختلاف مواسم كوريا ستعطيك كل ما تريد (وأكثر). متى تعتقد أنه أفضل وقت لزيارة كوريا؟ الرجاء إخبارنا في التعليقات أدناه - لا توجد إجابة خاطئة!
هل اعجبك الموضوع :
author-img
تكلم الكورية معي هو موقع عربي يقدم مجموعة دروس مجانية في تعلم اللغة الكورية بطرق سهلة و بسيطة. بالإضافة الى مواضيع خاصة بالسفر الى كوريا الجنوبية اما لدراسة او العمل و حتى السياحة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. في الواقع ساسافر في فصل الربيع انااحبه كثيرا الاجواء جميلة

    ردحذف

إرسال تعليق

أضف تعليق . . .

التنقل السريع