القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب تعلم اساسيات اللغة الكورية للمبتدئين | تقرير عن الكتاب | الكتاب اون لاين .

كتاب تعلم اساسيات اللغة الكورية للمبتدئين | الكتاب اون لاين .


بعد نشرنا الكتاب الأول اللغة الكورية لناطقين بغيرها الذي كتبه ايلجو كونغ قررنا نشر كتاب عربي اسمه اساسيات اللغة الكورية و هذه المرة الكاتب عربي, كتاب تعلم اساسيات اللغة الكورية للمبتدئين , يشمل الكتاب تقريبا جميع الدروس التي يجب على مبتدأ ان يبتدأ بها مثل الأبجدية الكورية و بعض المصطلحات المفيدة التي ستجمع لديك محصلة مفيدة جدا كمبتدأ ماسيسهل عليك تعلم باقي اللغة .

كتاب تعلم اساسيات اللغة الكورية للمبتدئين


تقرير عن الكتاب :


في بداية الكتاب اول شيء سيلفت انتباهك هو الحكمة الموجودة على غلافه كتب فيها "لاتحكم على الكتاب من غلافه" و بالفعل هذا ماسيحدث عندما تفتحه ستجده كتاب يستحق الجهد الذي بذل عليه فالكتاب اجمل حتى من الكتب الدراسية التي تكتب في المدارس العربية , عند فتح الكتاب ستجد نبذة تاريخية عن اللغة الكورية اذ ستعرف مدى معانات الشعب الكوري في عدم وجود حروف كورية في ما مضى, حيث كانت الكتابة الصينية هي الكتابة السائدة في ذلك الوقت و قلة من نبلاء من يعرفها , ماجعل كوريا ماهي عليه اليوم  هو ملك ستعرفون اسمه في سطور الكتاب , هذا الملك له الفضل الكبير على امة كاملة فقد شكل الحروف و علم نطقها و سهلها لدرجة انه يستطيع طفل صغير ان يتعلمها في يوم فقط ,ما اسقط نظام النبلاء القديم و جعل الناس تتساوى بالعلم و المعرفة .

بعد ذلك سيشرع الكاتب في ذكر هذه الحروف و طريقة نطقها و يربط بعضها مع مصطلحات جميلة و سهلة تولد لديك احساس ببساطة اللغة و تبث فيك حب تعلمها ستتخلل بعض الصور الدروس لتعطيك نظرة خاطفة عن الثقافة الكورية مثل اللباس الكوري المشهور و اسماء الاجرام و مضطلحات خاصة بطقس,اجمل مافي الأمر هو وجود تمارين رائعة لاختبار مدى استيعابك للدرس مع وضع الحلول في نهاية الكتاب , ستنتقل في ثنايا هذا الكتاب الجميل من الأفعال الى الأسماء .الضمائر,الاضافات و الاعداد.

الكتاب به عشر فصول بالاضافة الى جزء التمارين و المراجع مجموع صفحات الكتاب هي 67 صفحة .

ماقلته لم يكن الا نبذة بسيطة جدا عن محتوى الكتاب اما الكتاب ستجدونه في رابط اسفل التدوينة و الكتاب اونلان .

شكر خاص لصاحب الكتاب و شكر لكل من يساهم في نشر اللغة الكورية بالعربي ليستطيع شعبنا العربي الحصول على معارف وثقافات الدول فكم من شخص مغرب في هذه الاوطان وكم من شخص ينوي الهجرة بغرض الدراسة في كورية علهم يستفيدون من هذه الكتب .

رابط قراءة الكتاب اون لاين من هنا : تعلم اساسيات اللغة الكورية  .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
تكلم الكورية معي هو موقع عربي يقدم مجموعة دروس مجانية في تعلم اللغة الكورية بطرق سهلة و بسيطة. بالإضافة الى مواضيع خاصة بالسفر الى كوريا الجنوبية اما لدراسة او العمل و حتى السياحة.

تعليقات

التنقل السريع