القائمة الرئيسية

الصفحات

قابل أصدقاء كوريين في البلد الذي تسكنه أو دردش معهم مجانا .

قابل أصدقاء كوريين في البلد الذي تسكنه أو دردش معهم مجانا .


لربما كنت تخطط لزيارة كوريا قريبا وتود أن يكون لديك أصدقاء محليين يطلعونك على مختلف الأماكن التي تستحق الزيارة ويؤنسوك في رحلتك بقضاء بعض الوقت معك, أو ربما ترغب بتعرف على بعض الأشخاص على الويب بغرض ممارسة اللغة و تعلم المزيد , ربما كنت تعيش بالفعل في كوريا وتهتم بكسب المزيد من الأصدقاء على أرض الواقع ، ولكن لست تدري كيف و أين تقابلهم .

لحسن الحظ,  قدم لنا التقدم التكنولوجي خيارات لا حدود لها لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم - وذلك دون مغادرة منازلنا أو مناطق تواجدنا! سواء أكنت في كوريا بالفعل أو تفكر ببساطة في إجراء اتصالات مع أشخاص كوريين في كوريا أو الإلتقاء بأشخاص كوريين مقيمين في بلدك ، فلدينا أخبار جيدة لك: هناك العديد من الطرق الرائعة التي يمكنك من خلالها التعرف على أصدقاء كوريين الآن ، من أي مكان تقطن به! بتأكيد سؤالك التالي هو "كيف؟" , "كل ما يجب أن تتوفر عليه هو الانترنت" .

أدناه ، سوف نقدم لكم بضعة وسائل رائعة يمكنكم من خلالها فورا التعرف على أصدقاء كوريين عن طريق الأنترنت !

قابل أصدقاء كوريين في البلد الذي تسكنه أو دردش معهم مجانا .
قابل أصدقاء كوريين في البلد الذي تسكنه أو دردش معهم مجانا .


موقع meetuP 

الطريقة الأولى لتعرف على أصدقاء كوريين هي من خلال موقع  يسمى meetup.com هذا الموقع رائع, لا سيما إذا كنت تقطن في سيؤول ،لأنه ليس تطبيقا خاصا بدردشة, بل هو تطبيق قائم على ابلاغك بالأحداث التي تحدث بالقرب منك حيث يمكنك التواصل مع اشخاص غرباء و الاتفاق على الالتقاء في حدث ما وهكذا ستقابل اصدقاء كوريين على ارض الواقع, ولكن إذا لم تتمكن من الوصول إلى الحدث ، فلا يزال هناك مجالس للمناقشة حيث يمكنك التفاعل مع الأعضاء وتخطيط للاجتماع معهم.

تطبيق MEEFF

أصبح تطبيق الدردشة الكوري هذا يحظى بشعبية في الآونة الأخيرة ،ولسبب وجيه. فمن مميزات هذا التطبيق انه يمتلك واجهة سريعة و يعطيك سهولة في التواصل مع المستخدمين, ليس فقط مع الكوريين،بل مع كل المستخدمين من جميع أنحاء العالم!

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك العثور على أصدقاء كوريين عبر الإنترنت ، تأكد ان الكوريين يستخدمون هكذا تطبيقات لنفس الغرض فهم يرغبون بتواصل مع اشخاص مثلك و اكتساب المزيد من الاصدقاء من جميع انحاء العالم ، مهما كانت اسباب و نوايا التعارف فهي تخدمك بكل تأكيد , إما في تعلم اللغة أو غيرها من الرغبات .

حمل تطبيق MEEFF الان : 

لأجهزة الاندرويد-MEEFF - Korean friends

لأجهزة الأيفون-MEEFF


تطبيق HelloTalk

على الرغم من أن الغرض من هذا التطبيق هو ممارسة اللغات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ،إلا أن هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي تمكنك من التعرف على أشخاص كوريين مهتمين بالعالم العربي و بتعلم اللغة العربية , بخلاف MEEFF ، يعطيك هذا التطبيق امكانية جعل هويتك مجهولة تماما ، بينما هناك حاجة إلى تحميل صورة لملفك الشخصي داخل التطبيق (ليس شرطا صورتك الشخصية) ،الغرض من هذا التطبيق هو تبادل المعارف و اللغات , ولكن لا يمنع التعرف على الاصدقاء و دردشة معهم طوال الوقت .


موقع InterPals

على عكس HelloTalk و MEEFF ،  فإن Interpals  هو موقع على شبكة الإنترنت ، كما انه اقدم منهما يعطيك امكانية التعرف على العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم من بينها كوريا .


موقع PenPalkorea

Penpalkorea هو موقع آخر يعمل بطريقة مشابهة لموقع Interpals. كما يعلن هذا الموقع نفسه كمنصة لاكتساب أصدقاء في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك ، ينصب تركيزه الأساسي على ربط الكوريين المقيمين في دول اخرى المهتمين بتكوين صداقات مع أشخاص من تلك الدول, الذين يتطلعون إلى تعلم اللغة الكورية بالإضافة إلى تكوين صداقات كورية على الإنترنت و أرض الواقع .


موقع Hipenpal

Hipenpal هو موقع آخر يحمل نفس فكرة Penpalkorea و Interpals. على الرغم من أنها لا تركز بشكل أساسي على ربط الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالكوريين ، الا ان هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة بين الكوريين الذين يرغبون في إجراء اتصالات مع أشخاص من دول أخرى. وبالتالي ، فإن من شأنه أيضا أن يوفر لك فرصة رائعة للالتقاء بالكوريين عبر الإنترنت! من مميزاته انه إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص ما من خلال هذا الموقع ، بدلا من إرسال رسالة فورية إليه ، فستكون على اتصال به عن طريق إرسال رسالة مباشرة إلى بريده الإلكتروني.


موقع Mylanguageexchange

لدينا موقع رائع هو Mylanguageexchange موجهة نحو أولئك الذين يريدون تعلم اللغات وممارستها من خلال التحدث مع الناطقين الأصليين للغة. على هذا النحو فإنه يعد مثاليا لشخص مثلك ! لن تكون صداقات فقط بل ستتعلم اللغة أيضا و تتعرف على الثقافة الكورية بشكل أعمق - لا يقتصر هذا الموقع على تعلم اللغة الكورية فقط ، بل يدعم العديد من اللغات الأخرى .


موقع Conversationexchange

وأخيرا ، موقع الويب Conversationexchange. هذا الموقع مشابه لـ My Language Exchange ، إلا أن الغرض منه هو محاولة العثور على متحدثين أصليين ، يعيشون في منطقتك , فكرة الموقع هو انه يربطك بالاجانب الموجودين في بلدك مما يعطيك فرصة اكبر لمقابلة اصدقاء كوريين دون السفر إلى كوريا .


أعلاه ، قدمنا لك العديد من المصادر التي يمكنك من خلالها تكوين صداقات مع أشخاص كوريين عبر الانترنت ، سبب اقتراحاتنا هذه هو اعطائك فرصة لممارسة ما تعلمته من دروس في موقعنا. القائمة كانت تحتوي مواقع و تطبيقات لارضاء رغبة الجميع من مستخدمي الهواتف الى مستخدمي الاجهزة الاخرى ، فالأمر متروك لك لتحديد الموقع أو التطبيق الذي سيكون الأنسب لك. إذا كنت متواجدا حاليا في كوريا أو تخطط للسفر اليها قريبا ، فستكون كل من تطبيقات HelloTalk و MEEFF ، بالإضافة إلى موقع Meetup ، بمثابة اقتراحنا لك للالتقاء بأصدقاء كوريين داخل كوريا .

مواضيع قد تهمك : 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
تكلم الكورية معي هو موقع عربي يقدم مجموعة دروس مجانية في تعلم اللغة الكورية بطرق سهلة و بسيطة. بالإضافة الى مواضيع خاصة بالسفر الى كوريا الجنوبية اما لدراسة او العمل و حتى السياحة.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. يا حمار يا كلب براري وين كوريين معاك مغربيىة يا سيفة معكوس يا كرعة السلوية

    ردحذف

إرسال تعليق

أضف تعليق . . .

التنقل السريع